روجت الفنانة دينا فؤاد لمسلسلها "اللي ملوش كبير" بنشر البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن دورها مؤثر ويختلف عما قدمته في أعمالها السابقة.

وشاركت دينا فؤاد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستجرام"، تفاصيل دورها الجديد، مشيرة إلى أن العمل فكرته جديدة وغير تقليدية.

ولفتت إلى أنها قامت بمذاكرة ودراسة تفاصيل دورها والتحضير له بشكل جيد، حيث تجسد شخصية "قدرية"، بنت بلد جدعة تحب زوجها جدًا وتدافع عنه.

وقالت إنها وافقت على دورها في المسلسل بمجرد العرض عليها لأن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث، لافتة إلى أن المسلسل يتناول العديد من قصص المتعددة التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل.

وينشغل أبطال المسلسل حاليًا في تصوير مشاهدهم داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، حيث تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ممزوجة بالأكشن.

ويشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، وأحمد جمال سعيد، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.