رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: فزنا رغم الفرص القليلة.. وكرة القدم تعطى دروس كل يوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بلاعبيه في مباراة اليوم ضد فيتا كلوب الكونغولى، والتي نجح فيها الأهلي بالفوز بنتيجة 3/صفر، في المباراة التي جمعتهما على "استاد الشهداء" ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: إنه يثق كثيرًا في هذا الجيل، مشيرًا إلى أن كرة القدم تعطي الجميع دروس كل يوم.

وأضاف: "في مباراة التعادل بالقاهرة سنحت لنا أكثر من 20 فرصة ولم نسجل، واليوم كانت الفرص قليلة جدًا وسجلنا 3 أهداف، فعليك أن تنتظر التوفيق والحظ".

وقال أيضاً: "هناك من تحدث عن الأهلي بشكل غير جيد، نحن نتقبل النقد، وأمر طبيعي أن يتعرض مدرب لنادي بحجم الأهلي للانتقادات، لدي ثقة في اللاعبين، لا أقول هذا لأننا فزنا، لكن قلت نفس الكلام بعد المباراة السابقة".

وأضاف: "نعم هذا ليس هو أفضل جيل في تاريخ النادي الأهلي، لكن هذا الجيل رائع ومميز ولديهم شخصية وحققوا بطولات وفازوا بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، أثق في تلك المجموعة".

وعن تعديل الخطة في الشوط الثاني، فقال: "قمت بتعديل طريقة اللعب بسبب توقعي لضغط لاعبي فيتا كلوب لأنهم متأخرين 2/صفر بجانب تواجد الجماهير مع تصريحات المدرب، تلك الأمور كانت لتؤثر عليهم في الشوط الثاني وبالتالي الضغط كان سيكون أكبر".

واختتم المدرب تصريحاته: "حاولت استغلال المساحات خلف دفاع فيتا واللعب على المرتدات ونجحنا وأحرزنا الهدف الثالث، فريق فيتا محترم ويلعب جيدًا داخل وخارج ملعبه".

عاجل