رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على الشراء.. نظارة أوبرا وينفري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كالعادة، تشغل الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، الرأي العام العالمي، ولكن هذه المرة تخطت المسألة حدود الحوارات التي تجريها إلى نظارتها.

فإذا كانت تصريحات الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، قد أثارت الجدل بشكل كبير داخل وخارج بريطانيا، فإن نظارة أوبرا حظيت باهتمام غير مسبوق.

17 مليون مشاهد تابعوا حوار المذيعة الشهيرة على قناة "سي بي إس" الأمريكية، ما أدى في نهاية الأمر إلى سيل من الطلبات أغرقت العلامة التجارية المصنعة للنظارة، وفقًا لموقع "يورو نيوز".

في مدينة فاندنسفيل السويسرية الصغيرة على بحيرة زيوريخ، تتخذ ماركة النظارة مقرًا لها، تأسست سنة 1993 على يد سفين جوتى، وتنتج نظارات بكميات صغيرة لا تتعدى عشرة آلاف زوج منها شهريا، فيما نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مجموعة صور للنظارات التي صممتها من قبل خصيصا لأوبرا وينفرى.

أما المتحدث باسم الشركة فأكد أن هذه النظارات تصنع في مشاغل صغيرة في سويسرا، وتباع بسعر يراوح في المعدل بين 400 و500 فرنك سويسري أي ما يعادل (430 إلى 537 دولارا).

أحد رواد مواقع التواصل كتب قائلًا: "يجب اعتماد نظارات أوبرا باعتبارها المحاور الثاني من المقابلة"، وفقًا لما نشرته مجلة "people".

وصممت النظارات التي ارتدتها أوبرا خاصة للمقابلة، ويحمل تصميمها عنوان "أو آر 02" بتوقيع سفين جوتي الذي التقى الإعلامية الأمريكية الشهيرة صاحبة التشكيلة الكبيرة من النظارات، قبل عامين عن طريق أحد أخصائي البصريات المفضلين لديها في واشنطن.

كما قال المتحدث باسم الشركة: "لقد صممت لها زوجَي نظارات مختلفين.. لكن عندما رأتهما كانت معجبة جدًا بهما لدرجة أنها لم تكن تعرف أيهما ستختار فأخذت الاثنين معاً"، مشيرًا إلى أنها تحب هذه النظارات "لخفتها" رغم الحجم الكبير.

وأبدى جوتي "استغرابه من هذه الشهرة المفاجئة للنظارات، قائلًا: "هي وضعت نظارات من تصميمنا في مقابلات أخرى، مع باراك أوباما، وليدى جاجا، ودوللى بارتون، لكن منذ هذه المقابلة المشهودة، نتلقى طلبات من كل مكان".


 

عاجل