رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تعليم دمياط يكرم مديري مدارس المرحلة الإعدادية تقديرًا لجهودهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء، مديري مدارس المرحلة الإعدادية، تقديرًا لجهودهم وتميز مدارسهم أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول وإظهار المدارس بصورة تعكس انضباطها، وذلك بحضور جمال نبهان مدير إدارة التعليم الإعدادي وأعضاء الإدارة بالديوان.

وثمن "عثمان" الدور الذي يؤديه مديرو المدارس والعاملون بها في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، والجهود الطيبة التي يبذلونها، والتي كانت ولا تزال نموذجًا مميزًا يحتذى به من العطاء والإبداع.

وأكد وكيل الوزارة، أن تكريم هؤلاء المديرين نتيجة جولاته على تلك المدارس أثناء إجراء الامتحانات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب والمعلمين.

من جهته قال جمال نبهان مدير إدارة التعليم الإعدادي، إن مديري تلك المدارس حققوا العديد من الإنجازات، والتي كان لها دور بارز بالارتقاء بمدارسهم، مشيدًا بجهودهم وكفاءتهم في العمل والتي استحقوا عليها هذا التكريم.

وأهدى وكيل الوزارة، درع المديرية لكل من يوسف أبو عبدالله مدير مدرسة مشرفة الإعدادية بنين بدمياط ودنيا حسن مديرة مدرسة الخياطة الإعدادية المشتركة بإدارة عزبة البرج وعبير ربيع الشامي مديرة مدرسة كفر أبو عظمة تعليم أساسي بإدارة فارسكور ومجاهد مجاهد الجزار مدير مدرسة الزرقا الإعدادية بإدارة الزرقا.

وأعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لمديري المدارس والعاملين بها متمنيا لهم دوام التقدم والتوفيق.

 

 





عاجل