رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يستغل لوائح «كاف».. ويتدرب مرتين على استاد «الشهداء»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد النادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، لبدء استعداداته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة المقرر إقامتها، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق أول محاضرة للفريق في الكونغو في الثانية، من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.

 كما أنه من المقرر أن يتدرب الأهلي مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي "استاد الشهداء" قبل المواجهة المرتقبة، حيث تمنح لوائح الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي "ترتان".

من ناحية أخرى حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

كما حرص فاروق، على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، بعد رحلة شاقة وبطائرة خاصة، وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء قبل الخلود للنوم.

عاجل