رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقابة المعلمين تستنكر تقرير حقوق الإنسان: زمن الضغط على مصر ولى بلا رجعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استنكرت نقابة المعلمين، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، التدخل في الشئون الداخلية المصرية، تحت ذريعة حقوق الإنسان، بعد البيان الأخير لعدد من الدول بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

وأوضحت النقابة، فى بيان لها، أن الدول التي أصدرت عدد من التوصيات، تناست عن عمد الجهود المصرية الكبيرة، للحفاظ على حقوق الإنسان، المتمثلة في الاستقرار والأمان والحق في الحياة، وتوفير حياة كريمة، والحق في التعليم، والرعاية الصحية، وهي النصوص الواردة في القانون الدولي لحقوق الإنسان.

وأوضح خلف الزناتي، أن ما جاء في البيان عبارات عشوائية تنطوى على اتهامات باطلة، ليس بها أي معلومات دقيقة، وهو ما يؤكد سوء النية في إصدار مثل هذه التقارير، مخالفين كل الأعراف الدولية.

وأكد الزناتي، أن زمن الضغط على مصر بالتدخل في شأنها الداخلي ولى بلا رجعه ولن يعود، وأن مصر دولة مؤسسات تتوفر لها الاستقلالية التامة، في الوقت التي وقفت فيه نفس الدول ونفس المنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان، صامته أمام الإرهاب الإخواني ضد الشعب المصري، وما زالت بعض الدول والمؤسسات الأجنبية لا تحترم مبادئ القانون الدولي الذي يضمن استقلالية الدول وسيادتها، وهو ما يعد أمرا مرفوضا من المجتمع المدني المصري.

عاجل