رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من امبارح.. شعراوي: ١٠٠٢ قرية بدأ فيها تنفيذ مشروعات "حياه كريمة "على أرض الواقع بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن المشروع القومي لبرنامج تطوير الريف المصري من مبادرة " حياة كريمة " يعد أول وأكبر برنامج من نوعه لتطوير الريف والذي يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعة شبه يومية من رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماع أسبوعي برئاسته لاستعراض كافة التطورات الخاصة بتنفيذ هذا المشروع.

وأضاف "شعراوي" أنه تم تحديد المشروعات التي سيتم تنفيذها في القرى المستهدفة والجهات المسئولة عن التنفيذ هي وزارة الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن هناك حوالي ١٠٠٢ قرية بدأ فيها تنفيذ المشروعات على أرض الواقع بالمحافظات في كافة القطاعات والمجالات الحيوية.

وأوضح" شعراوي " أن القيادة السياسية تسعي بتنفيذ هذا البرنامج الارتقاء بمستوى حياة المواطنين في القرى وتغيير حياتهم للأفضل ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الدولة وزيادة شعورهم المستمر بالتحسن في مستوى معيشتهم خاصة بعد سنوات حرمانهم من الخدمات خلال العقود الماضية.

وأكد وزير التنمية المحلية أن هناك تعاون وتنسيق بين كافة الوزارات والهيئات والجهات المشاركة في تنفيذ ومتابعة هذا المشروع القومي الهام لمواجهة أي تحديات أو عقبات تواجه عملية التنفيذ.

عاجل