رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركيب محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بجامعة بني سويف التكنولوجية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تفقد الدكتور سيد عبد القادر، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، اليوم، أعمال التركيبات بمحطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية والمعمل الخاص بها وذلك لمتابعة سير الأعمال والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

جدير بالذكر أن الطاقة الشمسية تعتبر من أهم المصادر المتجددة لتوليد الطاقة الكهربائية، ولذلك ستمثل هذه المحطة نقله كبيرة في مجال التعليم الفني والتكنولوجي بالجامعة مما يؤهلها لتكون واحدة من أهم الجامعات التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط.

وفي سياق آخر أكد رئيس الجامعة على انتظام سير الامتحانات والتي انطلقت فعالياتها مع بداية الأسبوع الماضي، مشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ومتابعتها من جميع القائمين على أعمال الامتحان ولجان إدارة ومواجهة الأزمات طبقًا لما هو منصوص عليه من ضوابط، ورصد أية سلبيات، والتأكد من الحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، وتوفير الأجواء الملائمة لأداء الطلاب امتحاناتهم في بيئة جامعية آمنة.

وخلال تفقده للجان أشاد رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، بما وجده من التزام بالتعليمات التى عممتها إدارة الجامعة، والتى طبقتها الكلية والمتمثلة في رش وتطهير وتعقيم قاعات الامتحان، والمعامل، وقياس درجات الحرارة، والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وتوفير المطهرات وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالجامعة.













عاجل