رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه أسيوط»: 481 مليون جنيه توسعات ديروط والحوطا وأبوتيج ضمن «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، توقيع الشركة عقد اتفاق مع شركة كير للمقاولات والصيانة، للبدء في تنفيذ مشروعي توسعات محطة مياه ديروط المرشحة بطاقة إنتاجية 21.5 ألف م3/ يوم.

بالإضافة إلى توسعات محطة الحوطا الشرقية بطاقة إنتاجية 5 ألف م3/ يوم بمركز ديروط، لتصبح الطاقة الإجمالية الكلية للمحطتين 26.5 ألف م3/ يوم، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع توسعات محطة مياه أبوتيج المرشحة بطاقة تصميمة 43 ألف م3/ يوم ليصل إجمال طاقة المحطة 86 ألف م3/ يوم.

وأوضح أن المبادرة، يستفيد منها أكثر من 2 مليون و750 ألف مواطن، بعدد 149 قرية مستهدفة في 7 مراكز من مراكز محافظة أسيوط.

وشدد رئيس شركة أسيوط، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني ومتابعه تنفيذ المشروع فنيا وماليا وإداريا والتنسيق مع الجهات المعنية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، واتباع اجراءات السلام والصحه المهنيه، وتأمين بيئة العمل حفاظاً على سلامة وأمن الكوادر البشرية القائمة على تنفيذ المشروع.

وأشار إلى توالى عقود الاتفاقات وبروتوكولات التعاون بين الشركة وجميع مؤسسات المجتمع المدني ضمن مبادرة حياة كريمة في مرحلتيها الأولي والثانية، والتى جاءت بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق سبل الحياة الكريمة للفئات والقرى الأكثر احتياجا.

عاجل