رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: الاحتفاء بيوم الشهيد لفتة وطنية وإنسانية كبيرة من الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، عن خالص تقديره وامتنانه للتضحيات العظمية التي قدمها شهداء القوات المسلحة دفاعًا عن الوطن والتصدي لكل المحاولات الغادرة للنيل منه.

وأوضح القطامي خلال تصريحات له أمس، أن حضور الرئيس السيسي فعاليات الاحتفال بيوم الشهيد خلال الندوة التثقيفية الـ 33 للقوات المسلحة، يكشف مدى التقدير الذي يكنه الوطن للشهداء وتضحياتهم ومدى الاعتزاز بأدوارهم البطولية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الشهداء ما قدموا تضحيات غالية، بأرواحهم الغالية، إلا للدفاع عن الوطن والتصدي للإرهابيين والخونة والاحتلال في عصور سابقة، قائلا: يوم الشهيد هو يوم 9 مارس، ذكرى وفاة الفريق عبد المنعم رياض في 9 مارس 1969، وهو يوم خالد في تاريخ العسكرية المصرية للاحتفاء بأبطالها العظام الذين دافعوا ولا يزالون عن الوطن، بكل ما يملكون ولم يبخلوا بتقديم أرواحهم الذكية فداء لبلد غالي وعزيز على نفوس الجميع.

وأشار القطامي إلى التصريحات التي قالها الرئيس السيسي خلال الاحتفال بأنه لا يمكن التخفيف من مصاب وآلام ذويهم، وعائلاتهم ولكنه التقدير الرفيع لبطولاتهم ومواقفهم خلال حياتهم، موضحا أن تقدير الشهداء والاحتفاء ببطولاتهم لفتة وطنية وإنسانية كبيرة تكشف الاعتزاز بأدوار الشهداء وتذكرها على مدى الدهر.

عاجل