رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب غزل المحلة: تعادل بطعم المكسب أمام الاتحاد السكندري

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة، عقب مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على استاد الإسكندرية، في المباراة مؤجلة لهما من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز الكرة القدم.

وقال خالد عيد خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: تعادل بطعم المكسب أمام الاتحاد، نحاول جمع النقاط في الدور الأول لكي يكون هناك أريحية لنا في الدوري.

وتابع: الأداء يتحسن وهناك جهد كبير مبذول في الملعب من قبل اللاعبين، وقوة في الأداء، أمتلك لاعبين جيدين جدًا ولكن يحتاجون أن يندمجوا أكثر في الدوري، خاصة أن فريق المحلة يمتلك مجموعة كبيرة من صغار السن، اللذين يحتاجون المزيد من الخبرة في الدوري.

وشدد خالد عيد على أن المباراة كانت صعبة للغاية، وحاول أن يحفز لاعبيه بعد انتهاء الشوط الأول، مؤكدًا على أن فريقه نفذ تعليماته بكل جدية، لكن خرجت المباراة بأقل خسائر وبالتعادل السلبي ونقطة لكل فريق.

واختتم: غزل المحلة ناد كبير وعريق ويمتلك جماهير كبيرة ويجب أن تكون مكانته جيدة في جدول الدوري، متواجدون منذ 4 سنوات في الدرجة الثانية، نحاول ونكافح لكي نستمر في الدوري، إذا حافظنا على الاستمرار بالممتاز، الأمور ستختلف لأن هناك استثمارًا.

عاجل