رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يؤكد قوة وصلابة إرادة الدولة للارتقاء بحياة المواطن

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على قوة وصلابة إرادة الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وأجهزتها لاستمرار الجهود ومواصلة العمل ليل نهار من أجل تغيير الواقع والارتقاء بحياة المواطن المصري في شتى المجالات، مسترشدين دائما بتضحيات الشهداء والمصابين من أجل الوطن لتظ؛ل راية مصر دائما وأبدا عالية خفاقة بين الشعوب والأمم.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده بقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة؛ عقب انتهاء فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين، التي تأتی تزامنا مع احتفالات مصر بيوم الشهيد والمحارب القديم. 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن اللقاء بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل بقاء الوطن المفدى مصر، ووجه الرئيس، التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة المرابطين على كل شبر في أرض مصر والساهرين على حفظ مقدراتها وأمنها واستقرارها.
 
ودار حوار مفتوح بين الرئيس، والحضور من قادة وضباط وضباط صف وجنود، تناول عددًا من الموضوعات على كافة الأصعدة الداخلية والإقليمية والدولية وموقف مصر الثابت تجاه مختلف القضايا، الذي يتسم دائما بالحكمة والتأني والرشد تجاه التعامل مع كافة الملفات والقضايا.
 
كما ناقش الرئيس، عددًا من القادة على كافة المستويات في بعض الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري والتحديات المختلفة التي تواجهها الدولة، واستمع إلى مختلف آرائهم واستفساراتهم، مشيدًا بما لمسه من فهم عميق وإداراك مستنير لكافة الموضوعات التي تتطلبها المرحلة القادمة. 
 
 
عاجل