رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. حملة لغلق مركز الدروس الخصوصية بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن حي المنتزة بالإسكندرية، حملة لإغلاق السناتر ومراكز الدروس الخصوصية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، والدكتور محمد سعد محمد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حرصا على صحة وسلامة الطلاب في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.  
 
وشهد وكيل الوزارة الحملة، ورافقه شريف فتحي، مدير عام إدارة المتنزه التعليمية وباهى الفحام مدير إدارة الاتصال السياسي بمديرية التربية والتعليم،  وقيادات من حي المتنزه أول والرقابة الإدارية.  
 
وأشار "سعد" إلى الدور البارز لرجال الرقابة الإدارية، كما توجه بالشكر لهيئة الرقابة الإدارية على جهدها المبذول في جمهورية مصر العربية،  بضربتها القوية على مستوى الجمهورية التي كانت رادعه للفاسدين.  
 
كما أشاد بدور الهيئات والأجهزة الرقابية المختصة بالتنسيق فيما بينها في تنفيذ قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء. 
 
وأوضح أنه تم إغلاق عدد من السناتر بحي المتنزه أول، مؤكدا أنه تم إغلاق سنتر كامبريدج وسنتر الأقصى وسنتر صقر التعليمية، وتم تكثيف الإجراءات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة والجهات الإدارية،  لشن حملات دورية مفاجئة على سنتر الدروس الخصوصية على مستوى الإدارات التعليميةالثماني.  
 
وأشار إلى أن غلق السناتر أو مراكز الدروس الخصوصية يأتي في إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد على أهمية المحافظة على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية لمنع أي تجمعات كبيرة في المراكز والسناتر المخصصة للدروس الخصوصية، ذلك وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

عاجل