رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قريبًا.. «ماجد» يطلق أغنية بعنوان «تشيلسي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح محمد فيصل وشريف مجدي مؤسسا شركة L’Arc Productions،  بأنه سيتم قريبًا إطلاق أول أغنية للفنان ماجد بعنوان "تشيلسي" بطريقة الفيديو كليب.

وقال محمد فيصل منتج ومخرج الفيديو كليب " نسعى في شركة L’Arc لاكتشاف نجوم جدد في المجال الموسيقي والاستثمار فيهم لتقديم نوع موسيقى جديد لمواكبة التطورالذي يحدث في العالم، وماجد هو أول نجوم الشركة وهناك خطه لإنتاج أكثر من 3 أغان له هذا العام بالإضافة إلى نجوم آخرين سيتم الإعلان عنهم قريباً".

وأضاف شريف مجدي المنتج والموزع الموسيقى للأغنية " لقد تم العمل على موسيقى الأغنية خلال الستة أشهر الماضية لتخرج بالشكل الذي نرغب في تقديم ماجد به للجمهور وهي ستجمع بين نوعين من الموسيقي الpop  و ال Trap "

أغنية "تشيلسي" غناء وتأليف وتلحين ماجد، إنتاج وتوزيع موسيقي شريف مجدي، إخراج محمد فيصل وإنتاج شركة L’Arc Productions.

يذكر أن ماجد فنان مصري بدأ حياته الفنية في فرنسا حيث درس المسرح في جامعة كونسيرفاتوار بميتز Conservatory Regional De Metz  ليتخرج منها عام 2010، وكان ظهوره الأول كممثل في مسلسل نكدب لو قلنا مبنحبش عام 2013 الذي قدم بعده مجموعة من الأعمال الدرامية منها الوالدة باشا، جبل الحلال، العهد (الكلام المباح)، سرايا عابدين الجزء الثاني، سبع أرواح، نوايا بريئة، البيوت أسرار، رسايل، حلاوة الدنيا، سوق الحرير. كما كان له ظهور متميز في السينما منها فيلم سكر مر، وفيلم يا تهدي يا تعدي. 

عاجل