رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشوط الأول.. فيتا كلوب يتقدم على الأهلي بهدف

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيتا كلوب، بتقدم الفريق الكونغولي بهدف دون رد، في المباراة المقامة حاليًا، على استاد القاهرة، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: بدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد.‏

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا‏.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر.

بدأت أحداث الشوط الأول هجومية من قبل لاعبي الأهلي واستحواذ تام للكرة ووصل أكثر من مرة لمرمى فيتا كلوب لكن دون ترجمة لأهداف.

وشهدت الدقيقة "13" من أحداث المباراة أخطر فرصة للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي "أفشة" والذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم اليمين.

وفي الدقيقة "17" شهدت أخطر فرصة لفريق فيتا كلوب، بعدما انطلق لاعب فيتا كلوب من منطقة وسط الملعب ويمرر أرضية يسددها لاعب فيتا بوجه القدم تخرج بعيدة عن مرمى الشناوي إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة "18" شهدت تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي الاهلي في وسط الملعب وسيطرة أهلاوية من أجل احراز هدف التقدم ولكن تألق حارس فيتا لينجح في الحفاظ على شباكة نظيفة.

وشهدت الدقيقة "29" أخطر فرصة للأهلي بعد تسديدة عمرو السولية، والتي أنقذها مدافع فيتا كلوب من علي خط المرمي.

وفي الدقيقة "30" سدد بوليا مهاجم الأهلي الكرة برأسه، ولكن تصطدم بالقائم ليمنع الأهلي من التقدم.

وفي الدقيقة"41" نجح ماكابي ليليبو في أحراز هدف التقدم لفريق فيتا كلوب من تسديدة رائعة لستكن يمين محمد الشناوي حارس الأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكونغولي بنتيجة "1-0".

ويمتلك الأهلي في جعبته 3 نقاط تضعه في المركز الثالث بترتيب المجموعة، بالتساوي مع فيتا كلوب صاحب الوصافة، في حين يتصدر سيمبا التنزاني الترتيب بـ6 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني بدون نقاط.

عاجل