رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقارير صحفية: نيمار سيكون مفاجأة سان جيرمان أمام برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ فريق باريس سان جيرمان في مراوغة برشلونة قبل لقائهما ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على استاد حديقة الأمراء فى باريس، ويبدو أن البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الباريسى سيكون جاهزًا بعد تعافيه من إصابته الأخيرة لموقعة برشلونة، مما يزيد الحمل على البرسا فى لقاء العودة.

وسرب تقرير صحفي فرنسي خبر سار فى سان جيرمان، وحذر برشلونة قبل لقاء الإياب، وأفاد التقرير بأن المحيطين بنيمار ، يثقون في إمكانية لحاقه بمواجهة البرسا، وربما يكون حضوره بمثابة ضربة قوية فى وجه الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة وفريقه.

وأضاف التقرير الفرنسى أن نيمار على وشك التعافى من الإصابة، وأن أمامه عدة أيام قبل المباراة ربما يحدث فيها الكثير، خاصة وأن المباراة ستكون فى باريس ليس فى الكامب نو، مما يسهل العودة لنيمار لفريقه فى أى وقت حتى وإن كان يوم المباراة، وهو ما يتمناه بالتأكيد المدير الفنى لباريس سان جيرمان.

يذكر أن الإصابة حرمت نيمار من مواجهة فريقه السابق، في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب كامب نو، وفاز بها سان جيرمان بنتيجة ثقيلة ١/٤ مما يحتاج البرسا فى مباراة الإياب إلى ريمونتادا قوية من أجل التأهل إلى الدور التالى.

عاجل