رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة لرفع الإشغالات وضبط الحركة المرورية بمركز إطسا في الفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، بحملة لرفع الإشغالات من شارع عمر بن الخطاب، وميدان اطسا.

وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات الباعة الجائلين والمحلات وتم فتح الطريق للمارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن والإدارات المعنية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كافة صور الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحًا أن الحملة التي نفذت اليوم  في العديد من شوارع وميادين مدينة إطسا لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، برفع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل أرصفة شارع وتعيق سير المارة والسيارات.

وأضاف؛ أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام وعدم التجمع للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار أن الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع  العشوائية في قرى ومركز إطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.