رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيابة السويس تباشر التحقيقات في واقعة مصرع سيدة على يد طفل

نشر
مستقبل وطن نيوز

باشرت نيابة السويس، التحقيقات في دهس مصرع سيدة، بسبب رعونة طفل، قاد سيارة والده، بسرعة كبيرة، حتى فقد السيطرة عليها، وصدم عمود إنارة، سقط على المجني عليها، ولقت مصرعها عقب وصولها إلى المستشفى.

كان اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بمصرع "ميادة. ك. ش" بمنطقة الفردوس السكنية التابعة لحي عتاقة، وانتقلت قوة من شرطة النجدة، وضباط القسم لموقع البلاغ.

وأفادت المعاينة، وسؤال الشهود العيان، بأن طفل عمره 13 عاما قاد سيارة والده مسرعا داخل الضاحية السكنية، وفقد القدرة على التحكم بعجلة القيادة واصطدم بعمود إنارة، وتصادف أثناء ذلك، مرور المجني عليها فسقط على رأسها، قبل أن تستقر السيارة في جدار عمارة سكنية.

ونقل الأهالي السيدة المصابة في سيارة ملاكي إلى مستشفى السويس العام، إلا أنها توفيت عقب وصولها، بسبب إصابتها المباشرة في الرأس والصدر نتج بنزيف حاد.  

وقال والد الطفل بالتحقيقات: إن نجله قام بتوصيله إلى موقف الأتوبيس وكان من المفترض أن يعود إلى المنزل، ولكنه فؤجى بتسبب ابنه في هذا الحادث، لافتا إلى أن سبب الاستعاتة به لقيادة السيارة بدلا منه، هو إجراء عملية جراحية تمنعه من القيادة.
 

عاجل