رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: رفع 90 طن قمامة وصيانة 35 كشاف إنارة بالدلنجات

نشر
مستقبل وطن نيوز
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات؛ للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين.
 
وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري، تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.
 
وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، برئاسة مجدي إبراهيم، عن متابعة سير العمل بتبطين ترعة الجنابية بقرية الوفائية، ومتابعة استكمال أعمال الرصف وعمل "تكاسي" على طريق الحاجر قرية الوفائية. 
 
كما تم متابعة الانضباط الإداري بالمستشفى العام، وتلاحظ غياب 158 موظفا، دون وجود سند قانوني وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين، و متابعة مسح وتهذيب طريق أبو سيف وطرق قرية طيبة، ومتابعة المرور على الوحده الصحية بقرية جزاير عيسى وتلاحظ غياب 5 موظفين دون وجود سند قانوني.
 
وتابعت الحملات عملي بالمرور على المقاهي وتم ضبط 50 شيشة والتحفظ عليها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ورفع 90 طن قمامة من شوارع المدينة، ومتابعة صيانة كشافات الإنارة بالمدينة والقرى، حيث تم صيانة 35 كشافا، واستعدال الأعمدة على طريق الحاجر.