رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لشراء مخدر الشابو.. شاب يقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأربعاء، من كشف واقعة غموض العثور على جثة طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات تقيم بقرية برديس نجع العصارة مركز البلينا، والعثور عليها جثة هامدة داخل منزل مهجور بدائرة مركز جرجا، وبها جرح قطعي في الصدر، وآخر في البطن، وتبين اختفاء قرطها الذهبي.

وكان اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من عيد عثمان نور الدين باختفاء ابنته ندى، 8 سنوات.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت جهود المباحث بقيادة العقيد أحمد شوقي رئيس فرع البحث للجنوب والرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز جرجا، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعي “أحمد.ش.أ” 23 عامًا، تربطه صلة قرابة بالمجني عليها وكان يتعالج بمصحة لعلاج الإدمان ، وقتلها بهدف سرقة قرطها الذهبي حيث قام بطعنها بآلة حادة “سكين” في الصدر والبطن ثم قام بدفنها أسفل كومة قش في منزل مهجور بجوار منزل اسرتها.

وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة لشراء مخدر الشابو، وعرضه على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

 

 

عاجل