رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عماد النحاس: المقاولون يعاني من رأس الحربة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إن الفوز كان هدف فريقه من بداية مباراته ضد المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري، مؤكدًا أنه كان هناك سيطرة في الشوط الأول ونفذنا الضغط العالي في الشوط الاول ولم نستثمر الفرص والهواء الشديد في الملعب أثر على الأداء.

وتعادل فريق المقاصة مع نظيره المقاولون العرب، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مدرب المقاولون: كان يجب ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف وكنا أفضل في الشوط الأول عن الشوط الثاني، وكنا نلعب أمام فريق محترم بحجم المقاصة يحتل المركز الثالث بجدول الدوري.

وتابع النحاس: "الملعب ملعبنا وملعبهم ولا يوجد أفضلية لفريق على الآخر، وكان لدينا مشاكل كثيرة وعدم ثبات في التشكيل بسبب الظروف الصعبة التي مررنا بها وعانينا من الإصابات، ولدينا مشكلة في مركز رأس الحربة بعد رحيل سيف الجزيري للزمالك وبعد الشعور بجاهزية هيثم الجويني بدأنا الدفع به وكذلك نحاول تجهيز ايدو موسيس"، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل بهدوء وهو ما ظهر في المباراتين الأخيرتين عن كل المباريات وتكون بداية في الفتة القادمة.

وشدد على أن ثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني فهو يمنحنا دافع على تقديم أفضل مستوى، مشيرًا إلى أنه يسعى لإعادة المقاولون إلى مركزه الطبيعي خاصة بعد النتائج القوية التي قدمها في الموسمين الماضيين.

عاجل