رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بانوراما شهرية مجسمة بصور فاتحة للشهية.. «أخبار السيارات» تفتح على الرابع

نشر
مستقبل وطن نيوز

في الصدارة وضع خالد النجار مجلة «أخبار السيارات» التي ترتدي كل أول شهر ثوبا أنيقا، من خلال إخراج صحفي مبهر، وموضوعات دسمة، مكتوبة بلغة رشيقة، تجعل من المجلة واحدة من أفضل الإصدارات الصحفية المتخصصة التي يحرص القارئ على اقتنائها، والاحتفاظ بها في مكتبته الخاصة.

بانوراما شهرية مجسمة بصور فاتحة للشهية تعرض فيها أسرة التحرير للقارئ كل ما يهمه عن عالم السيارات بأخبار وتقارير وتحقيقات وتحليلات من المستحيل العثور عليها إلا على صفحات المجلة.

وتحت عنوان "وطنية غبور والحافز الأخضر" يتحدث رئيس التحرير  خالد النجار عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، فضلا عن إطلاق شركة mcv أول أتوبيساتها العاملة بالغاز الطبيعي والكهرباء.

 كما تناول "النجار" في مقاله منح حافز مادي ملائم لمالكي السيارات المقادمة لإحلالها بآخري جديدة، إضافة إلى زياة وزير القوي العاملة محمد سعفان لمصنع بيراميدز لصناعة الكاوتش ببورسعيد، والدور الوطني الكبير للهيئة العربية للتصنيع في توفير احتياجات القوات المسلحة والمشروعات المختلفة.

واحتوى العدد من «أخبار السيارات» علي موضوعات متنوعة بينها حوار مع المهندس إبراهيم جودة رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز لصناعة الكاوتش، وملف متكامل عن السيارات الكوري ومزاياها وانتشارها الكبير في السوق المصرية.

ويجيب العدد عن تساؤل مهم للغاية وهو كيف نجح البنك المركزي المصري في تجاوز أزمة جائحة "كورونا وبشهادة المؤسسات الدولية؟.

وتزف المجلة بشرى على لسان  الخبراء بأنهم يتوقعون انتعاشة كبيرة لسوق السيارات خلال عام 2021، وكيفية تجديد رخصة السيارة إلكترونيا من المنزل.

ويستطيع القارئ أن يستمع إلى حوار هانيا حمدي مدربة القيادة للسيدات، وآخر مستجدات قطاع البترول والطاقة، وتقرير عن مبادرة "دراجتك دخلك" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

كما يضم العدد تقريرا عن نجمات الفن الأكثر استعراضا بالسيارات، و5 سيارات خارقة تعد الأسرع عالميا، فضلا عن  الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز يتحدث فيه عن مراكز الصيانة والغش بها علي كل لون.



عاجل