رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. بيتر ميمي: «الاختيار 2» يضم أحداثًا موثقة بالفيديوهات لا تمس مصر وحدها

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف بيتر ميمي، مخرج الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، عن المزيد من التفاصيل التي تخص مسلسله الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، مع بطلي العمل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وقال بيتر ميمي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السطر الأخير" الذي يقدمه المذيع أحمد اليماحي عبر فضائية "أبو ظبي"، إن المسلسل يتناول ملفات مختلفة دارت في الفترة من سنة 2013 حتى 2020، مثل استشهاد المقدم محمد مبروك وشهداء الواحات.

وأضاف بيتر، أن مسلسل "الاختيار 2" يجمع أحداثًا موثقة بالفيديوهات، لأنه عمل يقدم الحقيقة فقط، ويضم ملفات هو نفسه لم يكن قد سمع بها، من بينها محاولات لاغتيال بعض رجال الدولة، إلى جانب تعريف الجمهور ببطولات رجال الداخلية.

وأوضح بيتر أن الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجح في تسليط الضوء على بطولات رجال القوات المسلحة، وأحدث حالة من الترابط بين الجمهور وهؤلاء الأبطال، مشيرًا إلى أن الأحداث التي تتم مناقشتها في مسلسل "الاختيار" لا تمس مصر وحدها، بل المنطقة العربية بأكملها والتي شهدت الكثير من الأحداث خلال العشر سنوات الأخيرة أكثر مما حدث خلال 100 عام قبلها.

جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" يخوض بطولته الفنانين: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

عاجل