رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أم أمريكية خسرت 32 كيلو جرام فتحولت إلى نجمة على تيك توك - صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شرحت بالتفصيل قصة فقدان وزنها، وكيف أصيب بالبدانة بعد حملها الثانى، موضحة أنها خسرت نحو 70 رطلًا أى ما يعادل 31.75 كيلو جرام، فتحولت إلى نجمة على موقع تيك توك بعد تقديمها العديد من الفيديوهات.

وحسب  جريدة ديلى ميل البريطانية؛ فإن "أن أليا كى"، البالغة من العمر 31 عامًا، والتي تعيش  في مدينة ليكلاند بولاية فلوريدا الأمريكية، تبنت أسلوب حياة غير صحى واكتسبت وزنًا أثناء حملها قبل أن تبدأ رحلة إنقاص الوزن فى عام 2018.

 وخلال تلك الفترة كانت مشغولة برعاية ابنيها لوكاس (7 أعوام)  وفورد، (عامين) الأمر الذى جعلها تتجه إلى الوجبات السريعة التى تحتوى على كمية كبيرة من الكربوهيدات والسكر.

وكانت الأم الأمريكية كانت تأكل وجبة عبارة عن شطيرة دجاج على الغداء مع الحليب، أما بالنسبة للعشاء فتناول الباستا أو أجنحة الدجاج أو البيتزا، ونادرًا ما كانت تطبخ على الإطلاق.

وأضاف التقرير أنها وكثيرًا ما كانت تتناول بقايا طعام أبنائها والتى تشمل أطباق مثل قطع الدجاج والجبن، فيما زاد وزنها زاد 70 رطلًا أثناء الحمل أى ما يعادل 31.75 كيلو جرام، ما جعلها خجولة بشأن جسدها، حيث إنها لم تكن راضية على شكلها عند الخروج فى نزهات عائلية، ووثقت تحولها ورحلة فقدان الوزن الزائد فى مقطع فيديو سريع الانتشار، والذى حصد حتى الآن أكثر من 4.5 مليون مشاهدة و1.1 مليون إعجاب.







 

 

 

 

 

عاجل