رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شباب الإسكندرية: تنفيذ برنامج رياضي للمرأة أسبوعيًا على مدار 4 أشهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة دكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، برنامجًا رياضيًا للفتيات، في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفعيل الأنشطة التي تخدم المرأة المصرية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، إن البرنامج تضمن ألعاب تنس طاولة وكره طائرة وكاراتيه وتدريبات اللياقة البدنية، بمراكز شباب الشلالات وسموحة، ويتم تنفيذ هذه الأنشطة على مدار 4 أشهر وبشكل أسبوعي.

وأضافت أن هذا البرنامج يستهدف تمكين المرأة فهي نصف المجتمع وجزء فاعل في الحياة فهي الأم والأخت والزوجة والابنة، ولأن الرياضة هي غذاء الروح وفي إطار إطلاق شعار الرياضة أسلوب حياه الهدف الذي دشنه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكرمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أمس الثلاثاء فريق دراجو الإسكندرية وفريق وان شوت، وفريق بايك لافر، وفريق عجل مصر، وذلك في إطار احتواء المديرية للمجموعات الرياضية وشباب الإسكندرية ومن منطلق استراتيجيه بناء الإنسان المصري التي تؤكد على أهمية الاهتمام بالشباب وثقلهم رياضيًا وعلميًا وفنيًا وثقافيًا.

وكانت المديرية قد نظمت 8 ماراثونات للدراجات الهوائية خلال عام 2020 شارك فيها ما يقرب من 20 ألف من دراجي الإسكندرية بمشاركة تلك الفرق المكرمة وغيرها من الفرق الرياضية.

عاجل