رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عبدالعال»: الضغط العصبي هيفرق مع الزمالك.. ونتيجة «المولودية» ستكون حافزا للأبيض

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره تونجيت السنغالي، في المباراة المرتقبة، والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحات إلى موقع"مستقبل وطن نيوز": إن "تعادل الزمالك في المباراة الافتتاحية بمشوار دور المجموعات، من الممكن أن يكون حافزا قويا لتخطي بطل السنغال، الزمالك سيحاول تعويض التعثر والفوز الذي فرط فيه أمام مولودية الجزائر، وهو ما سيكون عاملا إيجابيا، وتحفيزيا، لأبناء باتشيكو أمام تونجيث".

وأضاف "الضغط العصبي هيفرق الزمالك عن الأهلي اليوم، الأهلي داخل اللقاء بمعنويات مرتفعة ومنتعش بعد فوزه في المباراة الأولى، ولكن الزمالك سيكون عليه ضغط، لاعبو الزمالك، يدركون أهمية الفوز لتصحيح المسار والعودة للمنافسة، على التأهل وهو ما سيشكل عامل ضغطا على الأبيض".

وواصل "مجموعة الزمالك أصعب من مجموعة الأهلي في البطولة، مجموعة الزمالك بها الترجي، وهو مايزيد صعوبة المجموعة، وإرادة اللاعبين ستتضح الليلة أمام تونجيث".

واختتم بأن "الزمالك تعرض لأزمة قبل اللقاء، ولكن إرادة اللاعبين هي من ستحسم النتيجة أمام بطل السنغال، هل الفريق سيرمي جميع الأزمات خلف ظهره، أما سيستلم لها ويفرط في الفوز مرة جددة".