رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في مواجهة صعبة أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة وقوية أمام سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الاهلى اللقاء وهو يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في ملعب القاهرة الدولي.

بينما يحتل سيمبا المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا، ولكن بفارق الأهداف، حيث فاز بهدف نظيف على فيتا كلوب الكونغولي في نفس الجولة، خارج أرضه.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.


وغاب عن بعثة الأهلي كلا من طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

 

عاجل