رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التجديد لساسي السبب.. القصة الكاملة لأزمة إيقاف الإعلامية مي حلمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار قرار إيقاف الإعلامية، مي عمر، مقدمة برنامج"الحكم"، من الظهور على شاشة قناة "الحدث اليوم"، جدلا واسعا في الشارع الرياضي، وتصدرت محرك البحث الشهير"جوجل"، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، القصة الكاملة لإيقاف الإعلامية مي حلمي.

بدأت القصة عندما تناولت مي حلمي، في حلقة السبت الماضي، خبر بخصوص التجديد، للدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونسبته بالخطأ إلى قناة النادي، في حين أنها أخبار، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت قناة"الحدث اليوم" بيانا رسميا، عقب حلقة برنامج"الحكم"، قررت فيه، إيقاف الإعلامية مي حلمي، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل نادي الزمالك.

وجاء نص البيان كالتالي:"طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".

وتابع "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة قناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".

ومن جانبها أصدرت الإعلامية مي حلمي بيان اعتذار بخصوص ما بدر عنها في حلقة الأمس بشأن تفاصيل التعاقدات داخل نادي الزمالك .

وقالت الإعلامية مي حلمي في بيان نشرته قناة الحدث: إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا .

عاجل