رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من يوم الأربعاء.. فوز مصري بجائزة قلادة الأمير فى مجال التسويق والإعلام الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

https://www.dostor.org/3363245

 

 

فاز الدكتور مصطفى الشربيني، بجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي، بحصد علي المركز الاول وحصوله على مبلغ ١٠٠٠٠ دولار ومن المقرر ان يتم تكريم الفائزين في احتفالية بجامعة الدول العربية في ٢٤ مارس ٢٠٢١ .

  ومن جانبه عبر الدكتور مصطفي الشربينى ،عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة والتي اعتبرها من  أفضل الجوائز التى حصل عليها فى تاريخ عمله التطوعي الانساني ، بالاضافة الى شعوره بالفخر  كممثل مصر في المسابقة التى تضم العديد من المشاركين من مختلف الجنسيات العالمية والعربية .

وأضاف " الشربينى " في تصريحات صحفية له اليوم ، إنه يهدي الجائزة الى فريق عمله الفائز بمشروع جريدة أخبارالتنمية المستدامة لان العمل هو عمل جماعي، مضيفا انه في الفترة المقبلة الي انه سيسعى هو و  فريق العمل على حصد العديد من الجوائز والمشاركة فى المحافل  العربية والدولية من خلال تقظيمهم الاعمال الانسانية والتطوعية الجادة التي تحدث آثرا فعال لمحاربة الففقر والبطالة وحماية المجتمع والبيئة في المجتمع المصري والعربي والافريقي .

 ومن الجدير بالذكر ان هذه الجائزة تمنح برعاية جامعة الدولة العربية واثنين المحكمين أساسيين هما مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين وصندوق الأمم المتحدة للسكان مكتب الدول العربية .

حيث تمنح في ٦ مجالات بمجموع جوائز ١٨٠٠٠٠ دولار سنويا لخدمة الاعمال التطوعية بقيمة ١٠٠٠٠ دولارللفرد و٢٠٠٠٠ دولار للمنظمة في مجالات " التعليم .. الصحة.. الثقافة والفنون ..البيئة.. الاقتصاد .. الاعلام والتسويق "









عاجل