رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل «تعليم الإسكندرية» يتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي أعمال لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، التي شكلتها الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور عضو من الإدارة العامة للامتحانات، عضو من الإدارة العامة للشؤون القانونية.

وقال الدكتور محمد سعد، إن لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية بدأت أعمالها يوم الأحد الماضي، بمدرسة نبوية موسى الثانوية بإدارة وسط التعليمية، بإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين من الإدارات التعليمية بالإسكندرية.

وأشار «سعد» إلى أن عدد المتقدمين من إدارة وسط التعليمية ١٧٦ متقدمًا، وعدد المتقدمين من إدارة الجمرك ٦ وشرق ٥٥ والمنتزة ١٠٩ غرب ٢٦ العامرية ١٠٢ البرج ١٢٢العجمى ٢٠٦ مطروح ١٦ متقدم.

وتجرى المقابلات يوميا ابتداء من يوم الأحد الموافق ١٤ من فبراير ٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١٨ من فبراير ٢٠٢١.

وحث مدير مديرية التربية والتعليم، الحضور على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل إتمام الامتحانات بشكل مثمر، مؤكدا على دور قيادات جميع أجهزة المحافظة الأمنية والصحية وكذلك رؤساء الأحياء للتعاون لتنفيذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وتأمين دخول وخروج الطلاب، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لإتمام الامتحانات بشكل يرضى الطلاب وأولياء أمورهم.

عاجل