رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أعضاء «النواب» ينعون النائب الأسبق البدري فرغلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعى عدد من أعضاء مجلس النواب، رحيل البدرى فرغلي ،النائب الأسبق، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، والذى وافته المنية صباح اليوم.

وقال النائب سليمان وهدان ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ، إن البدري فرغلي كان  رمزا من رموزبورسعيد ، و تبني قضايا العمال وأثري  الحياة النيابية والسياسية قائلا :نعزى  أنفسنا ونعزي اهل بورسعيد .
من جانبه قال النائب عاطف المغاور ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع ، أنعي لشعب مصر شعب بورسعيد ، باسم مجلس النواب وباسم الهيئة البرلمانية للحزب ،وفاة ابن بورسعيد  البار ابن المدينة الصامدة   الذي يعد نائبا عن اشلعب المصرى كله وليس بورسعيد فقط .
واضا أن البدرى فرغلي لعب دروا مهما  فى اعادة ابناء بورسعيد المهاجرين،و اصبح نائب لمصر من اقصاها لادناها، فكل ابناء مصر يعرفونه وشهدت تلك  القاعة  نضالا مستمرا منه .

وتابع : إذا كان قانون مجلس النواب احال دون حضوره بسبب عدم حصوله على مؤهل دراسي ، إلا انه كان خير ممثلا لشعب مصرو لم ينسي الذين افنوا عمرهم فى خدمة الوطن ،وأعلن تأسيس اتحاد اصحاب المعاشات ،الذي يضم 9 مليون عضو بمعدل اسرى يصل الي 45 مليون، ولكن صوت البدرى فرغلي أحى هذا الملف وقدم رسالة وفاء وعرفان  لتلك الفئة .

نعى النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان البرلماني السابق البدري فرغلي وقال خلال الجلسة العامة " تشهد هذه القاعة صولاته و جولاته و استجواباته و كان امينا على المسئولي و كانت استجوابته  تهز الحكومات .
وقال وكيل البرلمان " النائب البدري فرغلي  أدى رسالته بكل اقتدار رحم الله البدري فرغلي و اسكنه فسيح جناته و أن يبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من اهله

عاجل