رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميار شريف: الأهلي جعلني فخورة.. ودعم محمد صلاح غير طبيعي 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت ميار شريف، بطلة مصر للتنس، عن سعادتها بوصولها إلى المركز 114 في التصنيف العالمي للتنس، مؤكدة أنها ستسعى لتطوير نفسها، ومنافسة أفضل اللاعبات على مستوى العالم.

وقالت البطلة المصرية، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون سبورت": "وصلت أخيرا للمركز 114، وسعيدة بما قدمته خلال الفترة الأخيرة، وسعيدة بدعم الجماهير المصرية، التي تقف داعمة للأبطال ".

وأضافت: "أشكر عائلتي والرعاة وفريق عملي على دعمهم ومساندتهم بشكل دائم، ومحمد صلاح يدعمني دعم غير طبيعي، وأتواصل معه بشكل شخصي، ودائما يوجه لي النصائح من أجل مواصلة النجاح".

واردفت: "اتشرف بالفخر بمصر بعد حصد الأهلي الميدالية البرونزية والفوز في المباراة الأخيرة على بالميراس البرازيلي، ورغم اني لم أتابع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية بسبب فارق التوقيت الكبير لكن الأهلي جعلني فخورة به بعد الميدالية البرونزية وأهنئ الفريق بهذا الإنجاز".

واختتمت: "مصر تمتلك مواهب كثيرة في التنس، وهي أفضل من دول كثيرة في العالم، بسبب الإمكانيات والمواهب التي تمتلكها".

وكتبت ميار شريف، تاريخ جديد بالتأهل للدور الثاني، في بطولة استراليا المفتوحة للتنس، لأول مرة في تاريخ السيدات، ومنذ 44 عاما على مستوى الرجال والسيدات.

وودعت ميار شريف، بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، في مباراة الدور الثاني، بعد الخسارة على يد السلوفينية كايا جوفان المصنفة رقم 104 على العالم، بمجموعتين مقابل مجموعة.

عاجل