رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السياحة»: إلغاء تراخيص أي شركة يثبت تورطها في الترويج لإعلانات برامج العمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت وزارة السياحة إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي شركة سياحية يثبت تورطها في الترويج لإعلانات بشأن تنظيم برامج العمرة لشهر رمضان المقبل، مؤكدة أن تلك الإعلانات وهمية، ولا علاقة للوزارة بها على الإطلاق، مُوضحةً أنه لم يرد إلى الوزارة رسميا من السلطات السعودية ما يفيد فتح باب العمرة من مصر، كما لم يتم إصدار الضوابط المنظمة للعمرة خلال الموسم الحالي حتى الآن، وفي حالة ورود ما يفيد الفتح سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الوزارة.

وشددت الوزارة، على أن العقوبة قد تصل إلى حد إلغاء ترخيص العمل، مُحذرةً المواطنين من الانسياق وراء تلك الإعلانات التي تستهدف استغلالهم وجمع الأموال منهم.

وناشدت وزارة السياحة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، توخي الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر شائعات لا تستند إلى أي حقائق، والتي قد تؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الدخول على الموقع الرسمي للوزارة (antiquities.gov.eg).

وكان نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الأنباء التي تم تداولها في بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول إعلانات بشأن تنظيم برامج العمرة لشهر رمضان المقبل، حيث تواصل مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء.

 

 

عاجل