رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارول سماحة وعلى الحجار ومدحت صالح.. قائمة حفلات عيد الحب 

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد نجوم الفن لإحياء حفلات عيد الحب وسط تشديد الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا، فيحيى الفنانان أحمد جمال وكارول سماحة حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم المطربان بقيادة المايسترو محمد الموجي باقة من أغنياتهما.
كما تُحيى المطربة جنات، والمطرب أحمد عفت وعازف الجيتار الأردنى وحيد ممدوح، حفل غد الجمعة 
أما الحفل الثالث فسيقام مساء السبت فيحي النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.
وتقام الليلة الرابعة مساء الأحد المقبل، ويُحييها أمير الغناء العربي هانى شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، ويسبقه فاصل لكل من النجم أحمد سعد والمطربة آيات فاروق.
وتُختتم سلسلة الحفلات مساء الإثنين بحفل للمطرب الكبير على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى كوكبة من أعماله الخاصة، إضافة إلى عدد من مؤلفات الطرب يسبقه فاصلا للمطربة إيمان عبدالغنى وعازف الأكورديون وائل النجار.
ويأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات خصصتها دار الأوبرا المصرية للاحتفال بعيد الحب تضم خمسة ليالٍ متتالية، بمشاركة 15 مطربا وموسيقيا من مصر وأنحاء الوطن العربي.
وعلى مسرح الزمالك يحيي الفنان الشاب محمد الشرنوبى حفلا غنائيا، من المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه.

وعلى مسرح"ساقية عبد المنعم الصاوي" تحيى الفنانة لقاء الخميسى حفلا غنائيا، بقيادة المايسترو يوسف عباس تقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الأغاني المنوعة، ومنها اغنية «مفيش مستحيل» التي اطلقتها قبل عام عبر "يوتيوب، وينتظر أيضا أن تقدم أغنية جديدة لأول مرة من تأليفها.

عاجل