رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس لـ موسيماني: لا تكرر خطأ بايرن ميونخ أمام بالميراس

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق نصيحة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الأهلي بنظيره فريق بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

أكد يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الأهلي لم يظهر بالشكل الجيد أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة نصف النهائي بالبطولة وظهرت حالة عدم ثقة من جانب لاعبي الأهلي أمام العملاق البافاري وهذا سببه المدير الفني موسيماني، الذي لم يقم بتهيئة اللاعبين من النواحي النفسية قبل المباراة.

أوضح يونس أن موسيماني ارتكب العديد من الأخطاء في مباراة بايرن ميونخ أبرزها إنعدام الثقة للاعبين بجانب لعبه بكهربا مهاجم صريح وهو ليس بمهاجم، بجانب التغييرات التي أجراها لم تكن موفقة، وأتمنى أن يتدارك موسيماني هذا الأمور في مباراة اليوم أمام بالميراس من أجل تحقيق الفوز على بطل البرازيل وحصد برونزية العالم.

أضاف يونس أن فريق بالميراس من الفرق الجيدة في البرازيل وعلى لاعبي الأهلي أن يقاتلوا في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وأن يدركوا قيمة واسم النادي الأهلي وأن يضعوا المارد الأحمر في مكانه الصحيح بين أندية العالم وأن يعلم الجميع أن الأهلي ليس لقمة سهلة.

يذكر أن الأهلي كان قد خسر أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

 

 

عاجل