رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة المنيا يناقش جهود صندوق النظافة لتطوير آليات العمل وتحسين الأداء

نشر
مستقبل وطن نيوز

ناقش العقيد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، اليوم الأربعاء، في اجتماعه بمجلس إدارة صندوق النظافة الخاص بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عدة موضوعات منها: النظر في تحسين وتطوير آليات العمل من خلال بحث ودراسة بدائل تواكب الجهود المبذولة من الدولة لرفع مستوى الأداء للأحسن وجودة عالية لأعمال النظافة والاستمرار اليومي في رفع المخلفات ونقلها إلى أماكن التخلص الآمن منها.

وشدد رئيس مدينة المنيا على ضرورة الاهتمام بصيانة المعدات المختلفة وتعزيز توفير الوقود اللازم لعمل تلك المعدات وعمل الصيانة الدورية لها، كما جرى التأكيد على أهمية النظر في بحث وإعداد دراسة عدد من البدائل لإدارة منظومة النظافة وبخاصة داخل ديوان الوحدة المحلية بالمنيا والأحياء ومن ثم تعميمها سعيًا للاستفادة منها في تطوير ونظافة شوارع المدينة.

كما تم مناقشة الوضع الحالي لبعض الإدارات المنوط بها تنظيم العمل داخل الديوان في ظل ما نشهده من تحول نحو تفعيل منظومة الشباك الواحد لمواكبة منهجية التحول الرقمي بهدف تحقيق الشفافية والحوكمة كأحد أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) مما يعود أثره بالنفع على المواطنين.

انعقد الاجتماع بحضور نواب رئيس المدينة ومديري إدارات المجالس والموارد البشرية والشئون القانونية والإيرادات، والحسابات، وإدارة المخلفات الصلبة والإدارة الهندسية وإدارة البيئة.

عاجل