رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. أحمد فلوكس يشن هجومًا قويًا على بسمة الكويتية بعد تركها الإسلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان أحمد فلوكس عن غضبه الشديد، من الفنانة بسمة الكويتية، لإعلانها عن ارتدادها عن الدين الإسلامي، واعتناقها لليهودية، وحديثها بشكل سيئ عن الإسلام، شاننًا هجومًا عليها ووصفها بـ "الكاذبة والمنافقة".

ونشر "فلوكس" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا طويلًا هاجم فيه بسمة الكويتية، وكتب فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله، كيف لكي أن تقولي إنك تركت الإسلام واعتنقت اليهودية وأنتِ أصلًا لم تعرفيه، ولم تكوني من الأصل مسلمة بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق ودين الإرهاب وإنه يستحقر المرأة.. دين النفاق؟!، الدين الذي حرم النفاق تصفيه بدين النفاق، والنبي لا يوجد منافق مثلك، آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وأنت كل كلامك كذب".

وأضاف: "دين الإرهاب، دين التسامح ودين الإسلام أصبح دين الإرهاب؟! دين يستحقر المرأة؟؟! ازاي، أتحداكِ لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه، أتحداكِ لو أصلًا عارفة ربع اللي المفروض تعرفيه عن دين الإسلام ما قرأتيش السيرة النبوية، ما تعرفيش الرسول والصحابة كانوا بيوصوا ويتعاملوا مع المرأة إزاي.. طيب سورة النساء؟ سورة مريم؟، طيب السنة النبوية؟، طب قصص ستنا هاجر وستنا عائشة ؟، طيب السيدة زينب؟، طيب آخر وصية للرسول ﷺ قبل وفاته رفقًا بالقوارير، ماسمعتيش ولا قرأتيها؟".

تعليق فلوكس

وتابع "فلوكس" في هجومه: "دفعولك كام علشان تعتنقي اليهودية وتسيبي الإسلام في العلن، أخدتِ كام.. طيب عايزة تعتنقي اليهودية، روحي يا ستي اعتنقي اليهودية، ما هي الطيور على أشكالها تقع، دين الإسلام بريء منك ومن أمثالك، دفعولك كام علشان تهيني دين محمد ﷺ.. أستغفرك وأتوب إليك يا الله، يجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا الشيء، وأناشد أمير الكويت وكل رؤساء وأمراء الخليج والدول العربية والإسلامية، والأزهر للتصدي لكل من يسيء لسمعة الإسلام، ويسبه وكفانا مهاترات، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، وارحمنا، حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت أثارت الفنانة بسمة الكويتية، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت المؤشرات على محرك البحث "جوجل" في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إعلانها ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاقت بسببه هجومًا ضاريًا وردود فعل حادة من قبل المتابعين الذين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها، كونها تهاجم أحد الأديان السماوية.

 

عاجل