رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: «لو الزمالك والأهلي بيلعبوا بفريق واحد كانوا هيخسروا أمام البايرن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مباراة بايرن ميونخ الألماني والأهلي أظهرت الفوارق والإمكانيات بين الناديين، بعدما تفوق العملاق الألماني على الأهلي وفاز عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ ليست نهاية الأمر وعلى موسيماني، المدير الفني للأهلي أن يصحح أوضاع الفريق لأنه المسؤول الأول عن خسارة فريقه أمام العملاق البافاري.

وأضاف نجم النادي الأهلي الأسبق أن موسيماني يتحمل خسارة الأهلي أمام البايرن بسبب تخوفه الزائد عن الحد من بايرن ميونخ وهو ما آثر على اللاعبين في المباراة ووضح عليهم ذلك الأمر، وأعيب عليه أيضا في تغييراته التي لم تكن موفقة في المباراة.

وبسؤاله عما إذا كان الزمالك مكان الأهلي في مباراة بايرن ميونخ لكان سيحقق الفوز على العملاق البافاري وفقًا لما أكده بعض نجوم الزمالك السابقين، قال يونس: "كلام غير منطقي.. لو الأهلي والزمالك لعبوا مع بعض في فريق واحد برضه كانوا هيخسروا أمام بايرن ميونخ"، الفوارق البدنية والفنية واضحة للجميع.

واختتم يونس تصريحاته مؤكدًا أن الكرة المصرية في تأخر وتراجع شديد، وأنه لا بد من إصلاح المنظومة حتى نستطيع مجاراة الأندية الأوروبية الكبرى.

 

 

عاجل