رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال عبد الحميد: لو الزمالك مكان الأهلي كان كسب بايرن ميونخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق بالأداء والمستوى الكبير الذي يقدمه نادي الزمالك الفترة الحالية ببطولة الدوري، تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.

أكد جمال عبد الحميد في تصريحات الخاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الزمالك الموسم الحالي يقدم مستوى مميز ويسير على خطى ثابته نتيجة الاستقرار الذي يعيشه الفريق حاليا، وتعثر مباراة أو إثنين ليست نهاية الكون بالنسبة للفريق وسيظل منافسا بقوة على لقب بطولة الدوري الموسم الحالي وأيضا البطولات الأخرى الذي يشارك فيها.

وعن المقارنة مع الأهلي عما إذا كان فريق الزمالك هو المشارك في بطولة كأس العالم للأندية بدلا من الأهلي كان سيحقق نتيجة وأداء كبير أمام بايرن ميونخ الألماني الذي هزم الأهلي بهدفين دون رد، قال جمال عبد الحميد :" من الصعب الحكم على مباراة لم يخوضها الزمالك من الأساس ولكن بشكل عام الزمالك لديه فريق قوي وقادر على صناعة الفارق، وكان من المحتمل أن يكسب أو يخسر من البايرن وكل الاحتمالات واردة، ولكن في النهاية لن يخسر الزمالك بنتيجة 7 أو 8 من العملاق البافاري".

تابع جمال عبد الحميد الزمالك يمتلك فريق وجيل مميز من اللاعبين وقادرون على مقارعة كبار الأندية، والأهلي أيضا لديه جيل مميز من اللاعبين ويمتلك لاعبين على مستوى عال وهزيمته من البايرن ليست نهاية المطاف، فالأهلي والزمالك سبق لهما من قبل تحقيق الفوز على البايرن.

 

 

عاجل