رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء أعمال التصوير.. أبطال «شقة 6.. العين الثالثة» يتحدثون عن المسلسل

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ صناع مسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" تصوير أحداث العمل، الأكثر إثارة وتشويق ورعب لخوض المنافسة الدرامية بموسم دراما رمضان 2021، والذي يطرح قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة، في محاولة لكشف لغز "شقة 6".

ومن المقرر أن يضم العمل، باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي أبرزهم الفنانة روبي، الفنان أحمد حاتم، الفنان هاني عادل واللذان انضما مؤخرا لفريق العمل بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، والفنانة رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، بالإضافة للنجوم الشباب حمزة العيلي، ملك قورة، وغيرهم.

وأعرب الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته بمشاركة هذه المجموعة كبيرة من النجوم قائلا: سعيد بتعاوني للمرة الاولى مع شركة "B-PRODUCTION" الفنية فهي شركة محترمة وتقدر النجوم وكذلك بتعاوني مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل والذي يعد أول تعاون يجمع بيننا خاصة وأنه عمل مهم وسوف أقدم شخصية "ماهر" وأتمني أن تكون مفاجأة لجمهوري.

وأضافت الفنانة السعودية هيا فياض، أن السيناريو رائع والشخصية جديدة تماما بكل تفاصيلها وسوف تكون مفاجأة للجمهور وإضافة كبيرة لرصيدي بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية فالعمل مع فريق عمل قوي بداية من الأبطال مرورا بالمخرج وفريق الانتاج أمر مبشر وأتمنى أن تكون تجربتي بمصر مرضية للجمهور فقد وافقت عليها بعد رفضي للكثير من الاعمال المصرية لأنني لم أجد نفسي فيها بعكس دوري في مسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" الذي جذبني من الوهلة الاولى.

أما الفنانة رحاب الجمل قالت: انتظرونا في عمل مهم ودور جديد أعيش معه حاليا على الورق وتحضير الملابس وشكل الشخصية وأتمنى أن نقدم عمل يسعد الجمهور.. خاصة وأن جميع صناع العمل لهم أسمائهم وتاريخهم الكبير.

وأعرب الفنان حمزة العيلي أحد المشاركين بالعمل عن سعادته قائلا: العمل رائع وبداية موفقة مع شركة انتاج محترمة وأنا سعيد جدا بالتجربة مع جميع ابطال العمل وآمل أن ينال رضا الجمهور الذي نسعى جميعا لإسعاده.

ومن جهته قال المخرج محمود كامل مسلسل، إن "شقة 6.. العين الثالثة" مشروع فني كبير ونقلة في الدراما فالعمل به كوكبة من النجوم الكبار وأتمنى أن ينال رضا الجمهور.  

  جدير بالذكر أن "شقة 6.. العين الثالثة" من انتاج شركة "B-PRODUCTION" للمنتج طارق البدراوي وتأليف شركة Different Art، السيناريو والحوار لـ "رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب" منتج فني مصطفي يوري وإخراج محمود كامل وسوف يتم عرضه خلال شهر رمضان 2021 عبر احدى المنصات الالكترونية وعدد من القنوات العربية والخليجية.

عاجل