رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر أسماء المقبولين بمسابقة الوظائف المهنية بشركة الغاز الطبيعي في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن أسماء المقبولين بوظائف مهنة " فني" بشركة الغاز الطبيعي بالمحافظة.

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر عقد لقاء للمقبولين المنشورة أسمائهم مع مسئولي الشركة وذلك غدًا الأربعاء الساعة العاشرة صباحاً بمقر الشركة بجوار مصنع البلح بحي المروة بمدينة الخارجة.

أضاف الزملوط، أنه في مقابلة الغد بمقر الشركة يجب على الحاضرين ارتداء الكمامة وإحضار بطاقة الرقم القومي.

كان قد أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الأحد الماضي، عن توصيل أكثر من 35 كم شبكات خطوط غاز طبيعي بمدينة الخارجة وجاري أعمال التوصيل في جميع أنحاء وضواحي مدينة الخارجة، لتبدأ عملية تشغيل الغاز الطبيعي في منازل مدينة الخارجة في 30 يونيو المقبل.

أكد الزملوط، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة يجري على مراحل الأولى منها تتضمن توصيل الغاز الطبيعي لـ 14 ألف مشترك بمدينة الخارجة، بينما سيجري استكمال المشروع لباقي المراكز الإدارية بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

أوضح الزملوط، أن مشروع توصيل الغاز للمحافظة يعتمد على تكنولوجيا الغاز الطبيعي المضغوط المنقول Mobile CNG، وهي تقنية سهلة وآمنة تلبى احتياجات المنشآت الصناعية أو الفندقية أو المنتجعات السكنية وغيرها من القطاعات في المناطق التي لم تصل إليها الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعي عن طريق نقل الغاز المضغوط بسيارات نقل مجهزة إلى مناطق الاستخدام، دون الحاجة إلى مد خطوط أنابيب باهظة التكلفة.

وكان أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الجديد، في ديسمبر 2020م، انطلاق أعمال الشبكات الأرضية لمشروع توصيل الغاز الطبيعي لأول مرة بالمحافظة، حيث تشمل المرحلة الأولي توصيل الغاز لـ١٤ ألف عميل منزلي بمدينة الخارجة خلال العام المالي الحالي، تليها مراحل أخرى تشمل باقي مراكز المحافظة.

وكان محافظ الوادي الجديد وقع في أغسطس الماضي مع الدكتور مجدي جلال، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "ايجاس"، والمهندس خالد أبوبكر رئيس شركة طاقة عربية المنفذة للمشروع، اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي المضغوط لمحافظة الوادي الجديد بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وعدد من رؤساء الشركات المشاركة في التنفيذ.

عاجل