رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المنازل بالسويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من ثلاثة أشخاص تخصص فى سرقة الشقق السكنية بمدينة السلام الكائنة داخل نطاق دائرة القسم.

وكان اللواء هشام رشاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، قد تلقى العديد من البلاغات بشان سرقة عدد من الشقق السكنية الموجودة بضاحية السلام 1 التابعة لقسم شرطة فيصل.

حيث تم تشكيل فريق بحثى بقيادة العميد وليد الشرقاوى، رئيس إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس، والرائد حسن عبد الرحمن، ورئيس مباحث شرطة فيصل، من فك لغز تكرر البلاغات المقدمة من المواطنين بشان سرقة وحداتهم السكنية بمنطقة السلام.

وأفادت التحريات أن وراء السرقات تشكيل عصابى مكون من ثلاثة أشخاص تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة المنازل ليلا من خلال تسلق المواسير، وأعدت الأكمنة الثابتة والمتحركة للقبض على المتهمين وهم " سيد . ع .م " 24 سنة عاطل و المدعوا " عبده .أ.ح" 28 سنة عاطل و المدعو " حسين .أ .ف " .

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالجرائم التى ارتكبوها و مكان المسروقات وبتفتيش المخزن عثر على المسروقات المبلغ عنها، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة فيصل وإحالتها الى النيابة العامة.

عاجل