رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الخسارة أمام البايرن.. سيناريو 2006 يغازل الأهلي قبل مواجهة بالميراس بمونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقى النادي الأهلي، الخسارة من نظيره بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ورغم سقوط المارد الأحمر أمام العملاق البافاري، وعدم الظهور بالشكل المطلوب، وهو ما كان متوقعا بسبب فارق الإمكانيات بين الفريقين، وقوة الفريق البافاري، تحت قيادة هانز فليك، إلا أن الشياطين الحمر ما زال لديهم الفرصة لتحقيق المركز الثالث وحصد البرونزية وتكرار إنجاز 2006.

وأصبح إنجاز 2006 حلم يراود الأهلي وجماهيره، بعد الخسارة أمام الألمان وقبل مواجهة بالميراس البرازيلي، المقرر لها الخميس المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ورغم أن الفرصة أمام الأهلي، ما زالت قائمة لإظهار قوة بطل دوري أبطال أفريقيا وتخطي بالميراس البرازيلي، إلا أن المارد الأحمر يحتاج إلى تغيير أدائه الهجومي أمام الفريق البرازيلي من أجل تحقيق حلم البرونزية.

ولم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام أندية البرازيل، وسبق وأن التقى مع الفرق البرازيلية مرتين، وستكون مواجهة بالميراس هي ثالث المواجهات.

التقى الأهلي مع انترناسيونال البرازيلي عام 2006 في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وسقط المارد الأحمر، بهدفين دون رد، قبل أن يتغلب على  كلوب أمريكا المكسيكي، ويحصد المركز الثالث ويحقق البرونزية.

بينما كانت مواجهة كورينثاينز البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية 2012، ثاني مواجهات الأهلي مع الفريق البرازيلية، وخسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

يذكر أن الأهلي نجح في التغلب على الدحيل القطري بهدف دون رد في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، قبل أن يتلقى الخسارة أمام العملاق البافاري.

عاجل