رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

((للنشر الساعة 2 صباحا )) ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف الظواهر المتوقعة خلال 5 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم الثلاثاء حتى السبت المقبل، وسط حالة من عدم الاستقرار بارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة بنسب تتراوح ما بين 4 إلى 5 درجات مئوية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء حتى الجمعة المقبلة تشهد استقرا وارتفاع في درجات الحرارة بحوالي 4 إلى 5 درجات ليسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا.

الثلاثاء

يشهد يوم الثلاثاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء

يشهد طقس الأربعاء شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسوحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

الخميس

يشهد يوم الخميس شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

الجمعة 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية صباحا ونشاط للرياح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري.


وذكرت الأرصاد الجوية أنه اعتبار من السبت المقبل ستشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة بحوالي 4 إلى 5 درجات ليسود طقس مائل للدفئ نهارا شديد البرودة ليلا.

عاجل