رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنا وابن عمي على الغريب».. الزمالك «بطل» حملة دعم غريمه التقليدي أمام البايرن

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتضن ملعب أحمد بن علي في قطر، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية ومرتقبة بين الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويتلقى المارد الأحمر دعما عربيا وأفريقيا من خلال عدد كبير من الأندية المختلفة، قبل مواجهة العملاق البافاري، لاسيما بعدما نجح في تخطي الدحيل والتأهل لنصف نهائي البطولة العالمية.

وجاء الغريم التقليدي للنادي الأهلي "نادي الزمالك"، على رأس الداعمين للمارد الأحمر، رغم أنه الغريم الأزلي، بحسب تصريحات عصام سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء.

وأكد متحدث الزمالك خلال تصريحات تليفزيزنية، أن القلعة البيضاء ستكون داعمًا للمارد الأحمر في مواجهة الليلة قائلا:"سنكون في ضهر الأهلي الذي يمثل الكرة المصرية، ونتمنى التوفيف لبطل أفريقيا".

على الجانب الآخر أعلن خالد الغندو قائد الزمالك السابق، مساندته للنادي الأهلي قبل مواجهة الدحيل الخميس الماضي، وبايرن ميونخ اليوم.

كما حرص نجوم الكرة السابقين بنادي الزمالك وعلى رأسهم أحمد حسام "ميدو"، وحازم إمام ومحمد أبو العلا، وأيمن يونس، وغيرهم على مساندة الأهلي قبل مواجهة العملاق البافاري، ومطالبتهم بالظهور بالشكل الأمثل لتشريف الكرة المصرية.

وقدم صن داونز الجنوب أفريقي، والذي كان يدربه بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي، التهنئة للمارد الأحمر على اجتيازه عقبة الدحيل.

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تهانينا للأهلي، نتمنى لكم حظا سعيدا أمام بايرن ميونيخ، اجعلوا أفريقيا تشعر بالفخر".

وحرص مازيمبي الكونغولي، أحد كبار القارة السمراء، على دعم المارد الأحمر عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "بطل أفريقيا اجتاز المهمة الأولى بنجاح (أمام الدحيل)، التحدي المقبل ضد بايرن ميونيخ".

وعبر الجابوني ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، والصفاقسى التونسي الحالي، عن دعمه لنجوم القلعة الحمراء ونشر صورة قديمة له بقميص النادي الأهلي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وحفز نجوم الأحمر قائلا: "بالتوفيق لأكبر ناد في إفريقيا ، ضعوا الاسم في التاريخ مرة أخرى".

وحرص أحمد الشيخ لاعب فريق بيراميدز على دعم لاعبي الأهلي معلقا على أحد منشورات الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك قائلا " كل التوفيق بإذن الله".

عاجل