رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أنباء عن زواجهما.. سر رفض أسرة حلا شيحة التعليق على زواجها من معز مسعود

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية بعد تداول أخبار تفيد باستعداد الفنانة حلا شيحة للاحتفال بعقد قرانها غدًا الاثنين، على الداعية والمنتج معز مسعود، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، يقتصر على الأسرتين والمقربين للغاية فقط.

وفي الحقيقة لم نستطيع تأكيد أو نفي هذه الأخبار، نظرًا لتواصلنا مع شقيقتها الفنانة هنا شيحة، ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، سواء عن طريق الرسائل الإلكترونية أو الهاتف، ولكنهما لم يجيبا، ليتحول الأمر إلى علامة استفهام كبيرة عند المتابعين، خصوصًا بعد الأحداث التي شهدتها العلاقة بين الاثنين خلال الفترة الماضية.

وبالتأكيد يسأل الجميع لماذا كان سيتم هذا الزواج في السر؟ وهذا السؤال له أكثر من إجابة، فمن الممكن أن يكون هناك اتفاق بين الأسرتين وحلا شيحة ومعز مسعود، بعد التشهير بعلاقتهما وأن يتزوجا في السر بعيدًا عن الأضواء والشهرة والصحافة، وهناك أيضًا إجابة أخرى ترجح أن معز مسعود سيجعل حلا شيحة تبتعد مرة أخرى عن الوسط الفني كما فعل مع طليقته شيري عادل.

نتيجة بحث الصور عن معز مسعود وحلا شيحة

وهناك إجابة أخرى ترجح بأنه من الممكن أن تكون علاقة حلا بمعز غير مرحب بها في أسرة "شيحة"، خصوصًا بعد نفي الوالد أحمد شيحة أكثر من مرة صحة الارتباط بينهما، أو خطبتهما، مؤكدًا أن كل ما بينهما هو علاقة صداقة، وما يثير الشك أيضًا في هذه الإجابة هو عدم نفي أو تأكيد صحة الزواج من قبل أي شخص من المقربين لحلا.

جدير بالذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا أثارا جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، وهو ما تهربا من الإفصاح أمام الجميع أكثر من مرة.