رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استجابة فورية من محافظ الجيزة لمواطنة تتضرر من سنتر تعليمي بمحل سكنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بغلق أحد السناتر التعليمية بميدان المساحة بحي الدقي، وذلك أثناء جولته بالحي بعد أن استوقفته مواطنة تقطن بحي الدقي شاكيةً له من أحد السناتر التعليمية داخل العقار الذى تسكن به وما يسببه من إزعاج السكان وعلى الفور توجه المحافظ مع الشاكية قاصدًا السنتر محل الشكوى، ووجه المحافظ رئيس حي الدقي بمداهمة المكان والقطع الفوري للمرافق عن السنتر ورفع عدادي الكهرباء والمياه وتشميع المكان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المتابعة المستمرة له.

واستكمالًا للجوالات الميدانية المتتالية لدفع عجلة العمل ومتابعة لأعمال التطوير الجارية بكافة شوارع الجيزة للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد والتوقيتات المحددة لها؛ فقد حرص المحافظ على تفقد عدد من الشوارع والمحاور المرورية بحي الدقي وخاصة الشوارع التي تشهد تطوير شامل في إطار الخطة الاستثمارية .

بدأ المحافظ بتفقد شارع الدقي موجهًا رئيس الحي بالتنسيق مع المرور لتوقيع الغرامات الفورية ورفع السيارات التي تقف على الأرصفة أو الصف الثاني.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير الشامل بشارع وميدان المساحة والشوارع المتفرعة منها تمهيدًا لتوفير التمويل اللازم لرصفها وتطويرها ووجه خلال الجولة بعمل تصور لاستغلال حديقة الميدان الاستغلال الأمثل، كما وجه بتطوير عدد من الشوارع المتفرعة من شارع المساحة .

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير الجارية على الأرصفة بشارع الثورة موجهًا برفع كفاءة الطبقة الإسفلتية بالشارع مع سرعة الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت، كما وجه المحافظ بإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق كونه حقًا للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي ونجوى السعيد وكيل وزارة الطرق والنقل بالمحافظة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

عاجل