رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالجلابية الصعيدي.. محمد رمضان بين أهل أسوان (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

في إحدى المناطق الأثرية بأسوان، حرص محمد رمضان على التواجد بين جمهوره خلال تصويره مسلسله "موسى" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه ومعجبيه مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري، ظهر فيه وهو يلتقط صورًا مع جمهوره من بينهم عدد من الأطفال، قبل مغادرته أسوان متجها إلى القاهرة.

إلى القاهرة عاد رمضان وأسرة مسلسله الجديد، بعد الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل فى المدينة النوبية، التى استغرقت 4 أيام وجمعت بينه وبين عبير صبري وهبة مجدي ورياض الخولي وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين، ومقرر استئناف التصوير فى القاهرة مباشرة.

وطرحت شركة سينرجي منذ أيام، تريلر أول قصير من مسلسل "موسى"، كترويج للعمل المنتظر، وظهر "رمضان" مترديًا الجلابية الصعيدي ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور حولها العمل وهى فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.









عاجل