رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. عندما حول جمهور الأهلي «الدوحة» لمدينة حمراء.. «أعدادهم فاقت القطريين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق الأهلي فوزًا مستحقًا على الدحيل القطري، بهدف دون رد، ليلة أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الريان، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتحولت العاصمة القطرية، ليلة أمس لمدينة حمراء بنكهة مصرية، عندما كست أعلام الأهلي وجاورتها الأعلام المصرية، شوارعها احتفالًا بالفوز الذي تحقق، فضلًا عن أعداد الجماهير الحمراء التي حضرت المباراة فاقت أعداد الجماهير القطرية بملعب المدينة التعليمية.

جماهير الأهلي، استحوذت على حصتها من التذاكر الخاصة بمباراة أمس، بمجرد نزولها «أونلاين»، ولم يكن هناك مقعدًا خاليًا بمدرجات ملعب المباراة، وفق الأعداد المسموح بها في ظل جائحة كورونا، ليستمر هتاف الأهلاوية طوال الـ90 دقيقة من المباراة، وهو ما أشعل حماس اللاعبين الذين كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز.

أعداد الأهلاوية بالمباراة أمس، فاقت أعداد القطريين، وهو ما ظهر جليًا طوال الـ90 دقيقة عندما علت الهتافات والأغاني لتحفيز اللاعبين على الفوز الذي تحقق بالفعل، وخارج الملعب أيضًا كانت الجماهير حاضرة، بأعلام الأهلي ومصر، لتتحول الدوحة إلى مدينة حمراء.





























عاجل