رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قصف جبهة».. رواد السوشيال إلى قائد الدحيل.. أصغر لاعبي الأهلي أكبر من عمر ناديك بـ10 سنوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فريق الأهلي فوزًا مستحقًا على الدحيل القطري، بهدف دون رد، ليلة أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الريان، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

خرج المعز علي، اللاعب القطري «المُجنس» من أصل سوداني، وقائد فريق الدحيل، عقب المباراة، ليعقب على الهزيمة المستحقة التي تلقاها فريقه، بهدف نظيف، بمبررات واهية، لا محل لها من الإعراب، وهي أن فريقه خسر في الشوط الأول بسبب أنه أعطى الأهلي أكبر من حجمه الطبيعي، وفي الشوط الثاني، عندما وضع الأهلي في حجمه، سيطر على مجريات المباراة، وكان هو الأخطر.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرصوا على الرد على المعز علي، ابن الـ24 عامًا، مؤكدين أنه لا يُدرك تاريخ الأهلي جيدًا، وأن الغريب في الأمر هو أن فريقه ذو الحجم الكبير من وجهة نظره لا يتخطى عمره 12 عامًا، إذ تأسس عام 2009، فهو فريق حديث المنشأ.

وقصف رواد السوشيال ميديا جبهة المعز علي، عندما كتب أحدهم، قائلًا: «إن أصغر لاعبي الأهلي في القائمة المشاركة بكأس العالم للأندية، هو صلاح محسن، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، عمره أكبر من نادي الدحيل الذي يلعب له المعز علي قائد الفريق، بـ10 سنوات كاملة».

عاجل